فتح حساب (الشركات)

فتح الحساب و المستندات المطلوبة

فيما يلي إرشادات ومتطلبات فتح حساب لدى الدولية للأوراق المالية، وذلك لتتمكن من التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وناسداك دبي.

رقم المستثمر

يتطلب التداول في سوق أسهم دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على رقم المستثمر الذي تصدره أسواق الأسهم، وإذا كان لديك فعلياً رقم مستثمر، يمكنك الانتقال إلى القسم التالي، وإذا لم يكن لديك رقم، فإن "الدولية للأوراق المالية" يمكنها أن تقدم طلباً للحصول على رقم مستثمر نيابةً عنك، وذلك بمجرد قيامك بملء النماذج المطلوبة والخاصة بالسوق الذي تود التداول فيه.

سوق أبوظبي للأوراق المالية رقم المستثمر

المستندات التكميلية

تقوم "الدولية للأوراق المالية" بجمع المستندات التالية المطلوبة من طرف الأسواق المالية و"الدولية للأوراق المالية" مسبقاً؛ لتجنب التأخيرات المتعلقة بالتشغيل وتوفير تجربة تداول سلسة. يجب تقديم هذه المستندات للحصول على الخدمات الإضافية التي قد يطلبها المستثمر.

التداول عبر الإنترنت

تقدم "الدولية للأوراق المالية" منصةً للتداول عبر الإنترنت إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول، ويمكنك تسجيل الاشتراك في هذه المنصات عن طريق ملء بيانات قسم "التداول عبر الإنترنت" (صفحة 18/19) وقسم "التداول عبر الأجهزة الذكية" (صفحة 20) في "نموذج فتح حساب" الخاص بنا، وفيما يلي روابط الكتيبات الإرشادية للتداول والتداول الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول.

رسوم التداول

يشمل المستند التالي بيان الإفصاح عن رسوم التداول الخاصة بنا لكل من "الدولية للأوراق المالية" وأسواق المال.

ملاحظات هامّة

  • بمجرد الانتهاء من ملء النماذج الخاصة بالدولية للأوراق المالية وأسواق المال وتوقيعها، سيُطلب منك اعتماد توقيعك عن طريق أحد المصارف أو التوقيع في حضور ممثل شركتنا.
  • يمكنك إرسال الصور الضوئية لمستنداتك رداً على هذه الرسالة الإلكترونية، ثم موافاتنا بأصل المستندات عبر البريد السريع إلى مقرنا الرئيسي.
  • سنقوم بإنشاء حسابك بمجرد تسلمنا مستنداتك، وسنرسل لك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تشمل تفاصيل حسابك وتحدد لك مدير محفظة لتقديم المزيد من الدعم والمساعدة.
  • لتقديم طلباتك، اتصل بمكتب التداول لدينا على الهاتف رقم: 4942666-02 أو استخدم منصة التداول عبر الإنترنت كما ورد آنفاً.
  • يمكنك إرسال إيصالات الودائع الخاصة بك على عنوان البريد الإلكترونيcs@intlsecurities.ae وذلك للتأكد من أن أموالك متاحة ومتوفرة في حسابك للتداول.
  • لمزيد من المعلومات, يرجى التواصل معنا.